بعد عام من وفاة ابنهما.. شمس البارودي تعلن اعتزال حسن يوسف

كشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودي عن تفاصيل جديدة بشأن حالة زوجها الفنان حسن يوسف، نافية الشائعات التي تداولتها بعض وسائل الإعلام مؤخرًا.

اعتزال حسن يوسف 

وأكدت شمس البارودي في تصريحات لموقع القاهرة 24، أن زوجها قد اتخذ قرارًا نهائيًا باعتزال الفن، مشددة على أن هذا القرار لا علاقة له بأي وعكة صحية كما أشيع.

 وأوضحت أن السبب الحقيقي وراء هذا الاعتزال هو الحزن العميق الذي يعيشه الفنان إثر وفاة نجله عبد الله، والتي تقترب ذكراها السنوية الأولى.

وفي سياق متصل، أعربت الفنانة المعتزلة شمس البارودي عن استيائها الشديد من بعض التقارير الإعلامية التي وصفتها بـ "قليلة الأدب"، موضحة أن زوجها رفض التعامل مع وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة؛ بسبب حالة الحزن التي تسيطر على العائلة.

وناشدت شمس البارودي الجمهور ووسائل الإعلام تفهم الظروف الصعبة التي تمر بها أسرتها، قائلة: "إحنا فاقدين ابننا، في إيه يعني؟". وأضافت قائلة: "ربنا يصبرنا... ده واحد قال إنه اعتزل عشان هو مش قادر خالص يمارس أي حاجة بعد وفاة ابنه، ومش عايز يرد عليكم وده حقه".

نفي شائعات مرض حسن يوسف 

كما حرصت الفنانة شمس البارودي على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لزوجها الفنان حسن يوسف، الذي بلغ 90 عاما بشهر أبريل الماضي مؤكدة أنه يتمتع بصحة جيدة. 

وأشارت شمس البارودي إلى أن حياتهما تسير بشكل طبيعي، حيث يمارسان نشاطاتهما اليومية كالذهاب إلى النادي، ويستقبلان زيارات العائلة بانتظام.

وأوضحت الفنانة المعتزلة أن أبناءهما - محمود وعمر وناريمان - منشغلون بأعمالهم الخاصة، لكنهم يحرصون على زيارة والديهم كلما سنحت لهم الفرصة، وأضافت: "أكيد مش هيسيبوا بيوتهم وأشغالهم، ويجوا يقعدوا معانا."

وفي إشارة إلى وفاة ابنهما عبد الله، عبرت شمس البارودي عن رغبتها في العيش بهدوء وسكينة، قائلة: "إحنا بندعي أن ربنا يحفظ لينا أخوات عبدالله، وبنترحم على عبد الله"، وأكدت أنهما يفضلان الابتعاد عن الأضواء والإعلام، مضيفة: "مش عايزين أي نوع من أنواع الشوشرة عشان تعبنا".

وختمت شمس البارودي حديثها بالتأكيد على أهمية مواصلة الحياة رغم الصعوبات، مشيرة إلى أن هناك أشخاصاً يمرون بتجارب صعبة، ويتجاوزونها ليعودوا لممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

2024-07-09T18:52:05Z dg43tfdfdgfd