خلخال أحمد سعد يثير الجدل.. ما القصة؟

في أحدث ظهور له، أثار الفنان المصري أحمد سعد موجة من الجدل والانتقادات بين متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر أحمد سعد مجموعة من الصور عبر حسابه الرسمي على منصة Instagram، ظهر فيها بإطلالة لافتة أثناء رحلة بحرية.

أحمد سعد بالخلخال

ولفت أحمد سعد الأنظار، وأثار الاستغراب هو ارتداؤه لـ"خلخال" ملون مصنوع من الخيوط حول كاحله، الأمر الذي عرضه لهجوم من جمهوره.

وتسببت إطلالة أحمد سعد غير التقليدية في موجة من التعليقات السلبية من قبل متابعيه، الذين انتقدوا بشدة اختياراته في الملابس والإكسسوارات.

كما تميزت إطلالة أحمد سعد بارتدائه أزياء من العلامة التجارية الفاخرة Prada، حيث تألق بقميص أبيض فضفاض ذي إطار أسود، تبلغ قيمته 46 ألف جنيه مصري، مع شورت أبيض بقيمة 37 ألف جنيه.

يأتي هذا الظهور المثير للجدل بعد فترة وجيزة من ظهور سابق له وهو يرتدي حلقًا في أذنه وارتدائه قميصاً من الشبك، مما زاد من حدة الانتقادات الموجهة إليه.

أحمد سعد يرد على انتقادات إطلالته الجريئة

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد كشف في تصريحات إعلامية أخيرة عن موقفه من الانتقادات التي طالته مؤخرًا بسبب ظهوره في إحدى الحفلات مرتديًا حلقًا في أذنه وقميصًا شبكيًا.

وخلال استضافته في برنامج "Sold Out" مع الإعلامي محمود سعد، أعرب الفنان عن ندمه على ارتداء الحلق، مستدركًا: "الحلق ليس حكرًا على النساء، والموضة تغيرت في عالم أصبح أكثر انفتاحًا".

وأضاف سعد أنه استعان بأحد أشهر مصممي الأزياء في ميلانو، معتبرًا إياها "منارة الموضة "، وأوضح أنه رفض ارتداء بعض القطع مراعاة للعادات والتقاليد، قائلاً: "رميت 'الجيبة واكتفيت بالشبك".

وفي مفاجأة للكثيرين، أكد أحمد سعد أنه لم ينزعج من الانتقادات، بل اعتبرها دليلاً على اهتمام الجمهور به، وقال: "أنا عادة أتضايق من النقد، لكن هذه المرة أعجبني شعرت أن الناس تعتبرني جزءًا من عائلاتهم".

وختم الفنان حديثه مؤكدًا: "كل ما أقدمه هو من أجل الجمهور، أختار أغانيَّ بعناية لتدخل كل البيوت".

آخر أخبار أحمد سعد

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد يقدم مع شقيقه الفنان عمرو سعد برنامج لأول مرة تحت عنوان "بيت السعد" على قناة MBC، والبرنامج من إخراج محمد سامي، وعرضت الأربعاء الماضي أول حلقاته مع الفنان أحمد حلمي، ومن المقرر أن تكون الحلقة الثانية مع الفنانة إليسا.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

2024-07-08T14:17:37Z dg43tfdfdgfd