هل تشهد هنا ابنة شيرين عبد الوهاب لصالح حسام حبيب؟

تعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب، في أزمة كبيرة مع جمهورها بعد الكشف عن تفاصيل تتعلق بأزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب، بعد اتهامها له في محضر رسمي بالاعتداء عليها بالضرب وسرقتها.

شهادة ابنة شيرين عبد الوهاب

وعلى الرغم من تكرار أزمات شيرين عبد الوهاب مع زوجها السابق حسام حبيب، حيث سبق واتهمته بسرقة سيارة عندما وقع الانفصال الأول بينهما، وقامت بعد ذلك بسحب البلاغ بعد ذلك، إلا أن هذه المرة شهدت الأزمة تورطت ابنتها هنا، حيث طالب حسام حبيب بشهادتها أمام النيابة للتدلي بحقيقة ما جرى بينه وبين والدتها.

وتعود تفاصيل، عندما مثل المطرب حسام حبيب أمام النيابة العامة بالقاهرة الجديدة للتحقيق في اتهامات بالاعتداء على طليقته، الفنانة شيرين عبد الوهاب.

 وفي مفاجأة غير متوقعة، اعترف حبيب بصحة الواقعة، لكنه قدم رواية مغايرة للأحداث، وصرح للنيابة قائلاً: "لم أكن أتخيل أن أكون طرفاً في النزاع، لكنني تدخلت لحماية هنا، ابنة شيرين". وأضاف أنه حاول فض مشاجرة بين الأم وابنتها، مؤكداً أنه اتصل بوالد هنا لاصطحابها حفاظاً على سلامتها.

 وطلب حسام حبيب من النيابة استدعاء ابنة شيرين للإدلاء بشهادتها حول الواقعة، كما قدم أدلة تشمل مقطع فيديو وصوراً لدعم روايته، مشيراً إلى أنه يحجب تفاصيل الخلاف بين شيرين وابنتها حرصاً على سمعة الفنانة.

ماذا حدث لابنة شيرين عبد الوهاب؟

كما كشف حسام حبيب في تصريحات صحفية، تفاصيل مشاجرة شيرين عبد الوهاب مع ابنتها هنا، مشيرا إلى أن لو الجمهور علم بما فعلته شيرين في ابنتها ستنتهي تماماً.

في البداية نفى الفنان حسام حبيب، جميع الاتهامات الموجهة إليه من قبل طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤكدا أنه لم يكن طرفا في أي شجار، بل تدخل لفض اشتباك بينها وبين ابنتها.

وأوضح حسام حبيب أنه تواجد في منزل شيرين بناءً على طلب ابنتها لإنقاذها من سلوكيات والدتها، مشيرا إلى أنه اتصل بالموزع محمد مصطفى، طليق شيرين ووالد ابنتيها، لطلب المساعدة.

وأشار حسام حبيب إلى أن ما فعلته شيرين عبد الوهاب مع ابنتها "ستنهيها عند الناس" لو كشف عن حقيقة سلوكياتها، ملمحا إلى وجود تجاوزات من جانبها.

تأتي هذه التصريحات في ظل اتهامات وجهتها شيرين عبد الوهاب لحبيب بالتعدي عليها بالضرب والسب والشتم، وسرقة هاتفها المحمول ومبلغ مالي، وذلك في محضر حررته بقسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.

وكانت النيابة العامة قد قامت بإخلاء سبيل حسام حبيب على ذمة التحقيقات، وأمرت باستدعاء شيرين عبد الوهاب، وتابعت النيابة سماع أقوال شهود الواقعة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ومن المقرر أن تستكمل النيابة تحقيقاتها في القضية خلال الأيام المقبلة.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

2024-07-08T13:02:17Z dg43tfdfdgfd