عمره 35 عاماً ويبدو في سن المراهقة.. رجل يكشف السر وراء ذلك!

يبهر براندون مايلز ماي البالغ من العمر 35 عامًا، الآخرين بسبب مظهره الذي لا يعكس إطلاقاً عمره الحقيقي، والذي يكشف السر وراءه في مشاركاته عبر الإنترنت.

عند النظر إلى براندون مايلز ماي للمرة الأولى، ربما تظن أنه مراهق، لكنه يبلغ من العمر 35 عاماً. وعادة ما يكون السبب وراء هذه التناقضات الصادمة بين العمر والمظهر، بعض الاضطرابات الهرمونية النادرة.

لكن في حالة براندون، لم يذكر أبدًا أنه يعاني من أي اضطرابات، في أي من مقاطع الفيديو الخاصة به على تيك توك، وبدلاً من ذلك عزا مظهره الشبابي، إلى نظامه المضاد للشيخوخة، والذي يتضمن نظامًا غذائيًا متوازنًا، والحد الأدنى من التعرض لأشعة الشمس، وما لا يقل عن ثماني ساعات من النوم كل ليلة.

وقال براندون في أحد مقاطع الفيديو الخاصة به "يعتقد الناس أن عمري بين 15 أو 16 أو 18 إلى 19 عاماً".

ويقول عن بداية رحلته في مكافحة الشيخوخة، أنه في سن 15 عامًا، كان قلقاً على صحته، وبدأ في تجنب أشعة الشمس المباشرة وإجراء تغييرات على نظامه الغذائي، مثل دمج المزيد من الأطعمة النباتية والشاي الأخضر.

وبحلول سن 19 عامًا كان قد توقف بالفعل عن تناول السكريات والحبوب والكربوهيدرات. كما أنه لم يشرب قط قطرة واحدة من الكحول ولم يدخن أبدًا، لأنه يدرك تأثير هذه العادات السيئة على الصحة.

وأضاف "لقد كنت أبتعد عن ضوء الشمس طوال حياتي. أرتدي سترة بقلنسوة لحجب أشعة الشمس وأستخدم أغطية على ظهر يدي. أنا أيضا لا أثقل في ممارسة الرياضة. يمكن أن يؤدي الإفراط في ممارسة التمارين الرياضية إلى إجهاد الجسم، كما قد يؤدي إلى شيخوخة الجسم. أحافظ على تماريني الرياضية بشكل معتدل ولطيف، مثل المشي واليوغا وبعض تدريبات القوة".

يقول براندون إنه يبدو أفضل مما كان عليه قبل عشر سنوات، ولكن الأهم من ذلك أنه يشعر بتحسن كبير أيضًا في صحته. في نهاية المطاف، المظهر الشبابي جميل، ولكن ما فائدته إذا كنت تشعر بالسوء؟ على الرغم من أنه يوافق على أن بعض الناس قد يجدون خيارات أسلوب حياته غريبة بعض الشيء، إلا أنه يدعي أنها تستحق العناء.

@brandonskincare Why I still look like a teenager at 35 #antiaging #antiagingtips #skincaretips #healthylifestyle #fyp #fypシ゚viral ♬ original sound - Brandon Miles May

تمت مقارنة براندون مايلز ماي بالمليونير مكافح الشيخوخة الأشهر براين جونسون، الذي ينفق مليوني دولار سنويًا على الأبحاث والتجارب لمكافحة آثار الشيخوخة.

تم نشر هذا المقال على موقع رائج

2024-07-10T11:12:47Z dg43tfdfdgfd