موعد عرض الجزء الثاني من فيلم GHOSTBUSTERS على نتفليكس

بعد مرور ثلاث سنوات على أحداث الفيلم الناجح لعام 2021 Ghostbusters: Afterlife، الذي حقق نجاحًا جماهيرًا كبيرًا على مستوى العالم.

تدور أحداث الفيلم الجديد في سلسلة Ghostbusters، الذي سيعرض على منصة الترفيه العالمية "نتفليكس".

قصة فيلم Ghostbusters: Frozen Empire 

في Ghostbusters: Frozen Empire، ينتقل عائلة سبينغلر وجاري جروبرسون (بول رود) من ولاية أوكلاهوما إلى مدينة نيويورك للاستيلاء على مقر Ghostbusters الرئيسي ومواصلة عمل راي ستانتز (دان أيكرويد) ووينستون زيدمور (إيرني هدسون) وبيتر فينكمان (بيل موراي).

ومثل فريق Ghostbusters الأصلي، يبدو أن الفريق الجديد يتسبب في الكثير من الدمار، مما يسبب بعض الاضطراب في الفريق ويترك فويبي (ماكينا غرايس) على الحافة.

يحتاج الفريق إلى مساعدة Ghostbusters الأصليين عندما يتم الإفراج عن شرير جديد ومخيم يدعى جاراكا من سجنه في كرة غامضة.

نظرًا لأن جاراكا هو روح شريرة تمتلك القدرة على تجميد كل شيء في مجالها البصري، فإنه يهدد بخلق عصر جليدي جديد، أولاً في مدينة نيويورك، ثم في جميع أنحاء العالم.

يقدم Ghostbusters: Frozen Empire شخصية جديدة هي ميلودي (إيميلي آلين ليند)، وهي شبحة في سن المراهقة تبني رابطة مع فويبي.

وفقًا لموقع When to Stream، من المقرر أن يتم عرض فيلم Ghostbusters: Frozen Empire على Netflix في 22 يوليو.

تم عرض الفيلم في البداية في دور العرض في 22 مارس وتم عرضه لأول مرة على منصة البث المرئي عند الطلب في 7 مايو.

فيما يتعلق بالاستقبال الذي حظي به فيلم Ghostbusters: Frozen Empire من الجمهور والنقاد، فقد حقق وفقًا لموقع The Numbers مبيعات تذاكر بلغت 113.3 مليون دولار في السوق المحلية و87.6 مليون دولار في المبيعات الدولية ليصل إجمالي إيراداته العالمية إلى 200.9 مليون دولار.

ووفقًا لموقع Rotten Tomatoes، أعطى النقاد تصنيفًا "فاسدًا" لفيلم Ghostbusters: Frozen Empire بنسبة 42٪ استنادًا إلى 296 مراجعة.

أما المستخدمون في موقع Rotten Tomatoes، فشعروا بالعكس تمامًا عن النقاد حيث حصل الفيلم على تقييم "طازج" بنسبة 85٪ من قبل مستخدمي الموقع الموثوق بهم والذين قاموا بتقييمه بأكثر من 2,500 تقييم.

تم إخراج فيلم Ghostbusters: Frozen Empire من قبل جيل كينان ويشارك في بطولته أيضًا كاري كون وفين وولفهارد وآني بوتس وباتون أوزوالت. ومن المقرر أن يعرض على Netflix في 22 يوليو.

تم نشر هذا المقال على موقع رائج

2024-07-09T07:38:11Z dg43tfdfdgfd