تايلور سويفت تتلّقى تحذيرات من حبيبة ترافيس كيلسي السابقة "لا تعلمي ماذا ينتظرك"

تعيش مغنية البوب الشهيرة تايلور سويفت علاقة حب مميزة مع زوجها اللاعب الرياضي ترافيس كالسي التي تحرص على الظهور معه في جميع المناسبات.

وفي الوقت الذي يرى الجمهور أن سويفت تعيش أجمل لحطات حياتها وأن ترافيس هو الشخص المنشودر فجّرت جانا كريمر حبيبة ترافيس السابقة مفاجأة كبيرة بعد ان أطلقت تصريحات خطيرة ووجهت نصيحة إلى سويفت.

جانا كريمر تحذّر تايلور سويفت من ترافيس كالسي

وحذّرت جانا كريمر الفنانة العالمية من ترافيس من حبيبها السابق ترافيس وعبّرت عن حزنها الشديد عليها لأنها لا تعرف ماذا ينتظرها في المستقبل.

وقالت جانا بهذا الخصوص: "أشعر بالحزن الشديد من اجل تايلور سويفت لأنها لا تعلم ماذا ينتظرها في الستقبل"، ووصفت جانا حبيبها السابق ترافيس بانه عبارة عن حيوان.

وتابعت تصريحاتها الصادمة قائلة: "ان ترافيس هو عبارة عن حيوان، في أول سنة يشعرك بأنه الحبيب المثالي والمنتظر الا انها ستكتشف لاحقًا أنه مدمن ولا يتوقف عن الشرب".

والواضح أن سويفت لم تكترث لهذه التصريحات وقررت التزام الصمت، فيما لم يعلق ترافيس على الأمر أو يرد على تصريحات حبيبته السابقة.

في المقابل طالب الجمهور من سويفت أن تتمهل في علاقتها ولا تتسرع وأن تاخذ كلام وتصريحات حبيبته السابقة بالاعتبار تحسبًا وحتى لا يؤثر على مسيرتها الفنية لا سيما أنها الرقم واحد في عالم البوب.

علاقة تايلور سويفت وحبيبها ترافيس كالسي

تعيش فنانة البوب العالمية وحبيبها لحظات مميزة حيث تحرص على التواجد إلى جانبه باستمرار وحضور جميع مبارايته، فيما لا يوفر هو فرصة لحضور جميع حفلاتها والتواجد بها.

وانتشرت أنباء قبل مدة إن الثنائي يفكران بتتويج علاقتهما رسميًا والإعلان عن خطوبتها في الصيف المقبل.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-11T16:15:29Z dg43tfdfdgfd