إطلالة الملكة رانيا في نيويورك راقية للغاية وهذا سعر قميصها الفاخر

في كل ظهور تخلق الملكة رانيا العبدالله حالة من الأناقة الملكية الراقية مع كل إطلالة تعتمدها، حيث تبهرنا بخيارات الأزياء الملفتة والراقية التي تعتمدها، فنراها تطل بمجموعة من أجمل قطع الأزياء المصممة من أبرز مصممي الأزياء العالميين.

ولإطلالتها اليوم في حوارها مع المذيعة الأمريكية جوي ريد لبرنامج The ReidOut على قناة MSNBC في نيويورك يوم الخميس، فقد اختارت الملكة رانا الستايل الكلاسيكي الراقي لتطل به عبر البرنامج بكلاسيكية اللونين الأبيض والأسود.

اختارت الملكة رانيا "توب" أنثوي راقي وعملي لتطل به من علامة أزياء المصممة الشابة Edelina Joyce، والذي تميز بقصته ال"كروبد" أو المقصوصة بطول محدود مع تفاصيل القماش المخطط باللونين الكحلي الغامق والرمادي الفاتح، وتميزت قصة الصدر بتفاصيل متداخلة أبرزت صورة جميلة وأنثوية للغاية.

كما تميزت الأكمام بتفاصيل "ريبون" ملفوف وراقي ميز الأكمام الواسعة وأبرزها بصورة أنثوية أنيقة للغاية، كما جاءت ال"توب" الأنيقة بقصة الياقة المتوسطة التي أضفت الكثير من الأناقة إلى القصة.

وتأتي هذه التوب الأنيقة من المصممة مزينة مع "بروش" فضي اللون يميز الإطلالة ويزيد من أناقتها، وتتوفر هذه التوب الأنيقة بسعر 170 دولار تقريبا.

وقد نسقت الملكة رانيا بنطالا أنيقا للغاية بتفاصيل الأزرار الأمامية الراقية التي دمجت مع ال"كسرات" البارزة على قماش ال"جاباردين" الأسود الفاخر، والذي تميزت قصته الأنثوية بالأرجل الفضفاضة.

وسرحت شعرها بتسريحتها الكلاسيكية المعهودة مع ال"ويفي" الناعم والراقي مع إطلالة المكياج الناعم بظلال العيون البنية وأحمر الشفاه المرجاني اللامع.

ولتنسيق إطلالتها، فقد اختارت أن تناغم الإطلالة مع حذاء ستيليتو أبيض من جيمي تشو مع حقيبة "بوتيغا فينيتا" سوداء اللون بحجم صغير.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-03T22:10:21Z dg43tfdfdgfd