العريس مصري... دينا الشربيني تحسم شائعة ارتباطها بإعلامي إماراتي

المصدر: "النهار"

تصدّر اسم الممثلة المصرية دينا الشربيني "الترند" خلال الساعات الماضية، بعدما تجدد انتشار شائعة ارتباطها بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش، وذلك بعدما ظهرا معاً في حفل افتتاح عرض فيلمها الأخير "شقو" بالإمارات العربية المتحدة.
تداول ناشطون اللقطات التي جمعت بين الشربيني وبوخش، وتم ربطها بلقطات أخرى ظهر فيها الثنائي معاً، مؤكدين أنّ هناك علاقة غرامية بينهما، بدأت منذ عامين بعدما استضافها في برنامجه الذي يبثه عبر "يوتيوب"، لكن عاصفة الشائعة هدأت بعد فترة وتجاهلا الرد عليها.
الشربيني، حسمت الجدل هذه المرة وأوضحت في تصريحات تلفزيونية، أنّها بالفعل تعيش في قصة حب جديدة، وخلال الفترة المقبلة سوف يراها الجمهور بفستان الزفاف، وتتمنى أن تنجب عدداً كبيراً من الأطفال، حيث ستطلق اسمي محمد وليلى، على اثنين منهما كوالديها الراحلين.
الإعلامية المصرية سهير جودة، علّقت أيضاً على انتشار شائعة ارتباط دينا الشربيني وأنس بوخش، خلال حلقة أمس من برنامجها "الستات ميعرفوش يكدبوا"، إذ أبدت استياءها من انتشار الشائعات بهذه الصورة فيما يخص حياة المشاهير، مؤكدةً عدم وجود علاقة بينهما، كما أوضحت أنّ سبب انتشارها مجرد ظهورهما معاً في العرض الخاص للفيلم بالإمارات.
الشربيني، تعيش هذه الفترة حالة انتعاش فنية، حيث خاضت الموسم الرمضاني الماضي بالجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد"، وحقّقت من خلاله نجاحاً يضاهي الذي حققه الجزء الأول الذي عُرض في العام قبل الماضي، ما دفع الجمهور للمطالبة بإنتاج جزء ثالث منه.
المسلسل شارك في بطولته بجانب دينا، كل من: شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب... المسلسل تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.
وعلى صعيد السينما، شاركت في بطولة فيلم "شقو" الذي عُرض في موسم عيد الفطر الماضي، ونجح في تصدر قائمة إيرادات الأفلام، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم يسرا، عمرو يوسف، محمد ممدوح وآخرون.
Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-23T14:05:21Z dg43tfdfdgfd