الكشف عن تطورات الوضع الصحي لـ كيت ميدلتون.. وعودة القلق على صحتها

اعلنت أميرة ويلز كيت ميدلتون في وقت سابق من خلال فيديو شاركته عبر السوشال ميديا عن اصابتها بمرض السرطان وبدئها مرحلة العلاج.

وتغيب أميرة ويلز منذ فترة عن الجمهور، وتساءل العديد عن جدوة العلاج وتطورات وضعها الصحي، وبهذا الخصوص أكّد الخبير الملكي البريطاني ريتشارد فيتزويليامز ميدلتون تتلقى العلاج، وان هناك بعض إشارات التحسن وقد تظهر للجمهور قريبًا.

الكشف عن الوضع الصحي لـ كيت ميدلتون

وأضاف الخبير الملكي إن علاج ميدلتون يسير بشكل جيد بحسب الأطباء المشرفين عن حالتها، وبالرغم من غيابها المثير للقلق بالنسبة لجمهورها إلى أن وضعها جيد.

وقال الخبير الملكي لصحيفة نينيورك بوست حول الوضع الصحي لـ ميدلتون: "إن تعافي أميرة ويلز من السرطان يسير بشكل والظهور العلني الاخير لـ الأمير ويليام يحمل دلالات على أن العائلة المالكة ستعود الى حياتها الطبيعية في أقرب وقت ممكنت".

وتابع: "أؤكد إن ظهور الأمير ويليام حمل رسالة طمأنة للجمهور بان تعافي أميرة ويلز يسير على احسن ما يرام وسير العلاج كما هو مخطط له".

ويشار بأن كيت ميدلتون اعلنت خلال وقت سابق عن اصابتها بمرض السرطان بعد خضوعها لجراحة في البطن وانها بدات خطة العلاج الكيمائي.

هل تحتفل كيت ميدلتون بعيد ميلاد ابنها لويس؟

يصادف اليوم 23 ابريل عيد ميلاد الابن الأصغر ل ويس لأميرة ويلز وزوجها الأمير ويليام، ويترقب الجمهور ان تحتفل كيت بهذه المناسبة وان تشارك صورة تجمعها به.

وحتى اللحظى لم تنشر ميدلتون أي صورة بهذه المناسبة، مما أعاد القلق بين جمهورها على صحتها، حيث اعتبر العديد أن كيت بامكانها التقاط صورة مع طفلها ونشرها بهذه المناسبة، وصعوبة هذا الأمر قد يشير إلى خطورة وضعها الصحي.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-23T11:45:20Z dg43tfdfdgfd