الملكة رانيا في نيويورك بإطلالة ساحرة وهذا سعرها

أطلت اليوم الملكة رانيا العبدالله في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميريكية بإطلالة غاية في الرقي والكلاسيكية، حيث بدت أنيقة للغاية بإطلالة مكونة من اللونين الأبيض والأسود فقط، وإنما لم تكن إطلالتها عادية، حيث أبدعت تنسيق ألوان وقصات قطع الملابس التي اختارتها بكل عناية.

بدت الملكة رانيا غاية في الأنوثة والكلاسيكية مع خيار القميص الـ"موسيلين" الأبيض الراقي، والذي اختارته مميزا بقصة الأكمام الكاملة والأكتاف المحددة بقصة انسدلت بكل رقي على قوامها الرشيق، مع تفاصيل الياقة المفتوحة والموصولة بكرة فضية مبتكرة وراقية للغاية، حيث يصل سعر هذ القميص إلى 750 دولار أميريكي، وهو من تصاميم العلامة لموسم ربيع وصيف 2024 التي قدمها مدير الدار الإبداعي جوليان دوسينا.

أما عن خيار التنورة، فهي من الخيارات الأكثر أناقة على الإطلاق، حيث بدت جلالة الملكة رانيا العبدالله راقية وأنيقة للغاية مع خيار التنورة ال"ميدي" المزدانة بالسحاب الفضي الجانبي الراقي من إبداعات أليكساندر ماكوني، والذي انسدل منه باقي تفاصيل التنورة التي تميزت بالجاباردين الحريري الناعم المخلوط بالصوف، وهي من التصاميم الجديدة من المصمم الجديد سين ماكغيار، وهي بسعر 1200 دولار.

أما عن خيار حذائها، فقد اختارت حذاء Romy 100 White بكعب عالي "بامب" وقصة الحذاء ال"ستيليتو" الراقية للغاية، من علامة الأحذية الشهيرة "جيمي تشو" حيث سبق وأن أطلت الملكة بهذا الحذاء عدة مرات، ويبلغ سعره 700 دولار أميريكي.

ولحقيبتها، فقد أعادت الإطلالة بحقيبة Handle’ Padded Intreccio Leather Top Handle Bag من علامة الأزياء الإيطالية "بوتيغا فينيتتا" ومن إبداعات مدير الدار الإبداعي ماثيو بلازي، وقد تلائم الجلد الأسود المربع مع الإطلالة وبدت الملكة رانيا غاية في الرقي والأنوثة، ويتراوح سعر هذه الحقيبة بين 1400-1600 دولار.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-02T14:05:18Z dg43tfdfdgfd