بعد اجتماعها مع كاميلا هاريس في البيت الأبيض.. كيم كارداشيان بقصة شعر قصيرة

شاركت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عبر حسابها الخاص في انستغرام مجموعة صور ظهرت فيهم بقصة شعر قصيرة وبإطلالات جريئة.

ظهرت كارداشيان بقصة شعر قصيرة مع اعتماد اللون البنفسجي لشعرها، وارتدت هوت شورت باللون الأسود مع بلوزة بياقة عالية باللون الأسود وبوت عالي جدًا بنفس اللون.

واعتمدت كيم وضعيات مثيرة للجدل وجريئة، وأثارت إطلالتها ردود فعل واسعة ومتضاربة، فيما راى العديد ان قصة الشعر ناسبتها بشكل كبير.

كيم كارداشيان في البيت الأبيض

وفي وقت سابق التقت كيم نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن كاميلا هاريس في البيت الأبيض من اجل الحديث عن العدالة الجنائية.

وتأتي زيارة نجمة تلفزيون الواقع إلى البيت الأبيض منذ أن قررت أن تصبح ناشطة في مجال العدالة الجنائية، وبالتزامن مع إصدار الرئيس بايدن عفو طال عدد من الأشخاص المتهمين بجرائم تتعلّق بالمخدرات فقط ولا علاقة لها بالعنف.

وشاركت نجمة تلفزيون الواقع في النقاشات التي طالت مواضيع العفو والاصلاحات الجنائية وقالت كيم حول الموضوع: "في كل مرة أزور فيها سجن من السجون التقي بعدد من الأفراد المميزين والذين يتمتوعون بالذكاء".

كيم كارداشيان متهمة بتعريض حياة معجباتها للخطر

واجهت نجمة تلفزيون الواقع قبل مدة اتهامات بتعريض حياة سيدات للخطر بعد الكشف عن اصابة 4 سيدات بمرض الإيدز، بعد خضوعهن لعملية تجميل تحمل اسم "عملية مصاصي الدماء" والتي تقوم فكرتها على نقل الدم من اجزاء بالجسد إلى الوجه.

وكانت كيم قد روجت قبل سنوات لعملية التجميل هذه والتي انتشرت بين النساء.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-01T19:02:08Z dg43tfdfdgfd