توم كروز يلفت الأنظار بأناقته في عيد ميلاد فيكتوريا بيكهام.. وفيديو يوثق ردة فعله مع مصور سقط أمامه

كان الفنان العالمي توم كروز من بين المدعوين إلى حفل عيد ميلاد الفنانة ومصممة الأوياء فيكتوريا بيكهام الـ 50 الذي اقيم يوم 20 إبريل الماضي في مدينة لندن.

وتجمع الصحافيين والحضور أمام مكان الحفل لرصد المشاهير الذين حرصوا على التواجد، من بينهم كروز، الذي تصدر بشكل خاص حديث الجمهور والصحافة خلال الساعات الماضية.

ردة فعل توم كروز على سقوط مصور امامه تتصدر حديث الجمهور

وفي التفاصيل تداول الجمهور والصحافة فيديو للنجم العالمي يوثق لحظة مغادرته سيارته من اجل الوصول الى حفل عيد ميلاد فيكتوريا بيكهام.

وتهافت المصوّرون عليه بشكل كبير لكن وهو في طريقه الى مدخل الحفل فقد أحد المصوّرين توازنه وسقط على درج منزل فيكتوريا، ولاحظ كروز المصوّر وهو يسقط ليندفع على الفور نحوه من أجل مساعدته على النهوض وأمسك بيديه، ولم يكتفي بالأمر بل حرص على مساعدته في جمع الأغراض التي وقعت منه ثم سأله: "هل أنت بخير".

وأثار تصرف النجم العالمي ردود فعل واسعة بين الجمهور الذين اشادوا بموقف الإنساني والمتواضع، وأطلق عليه البعض لقب "البطل" مؤكدين إن موقفه مميز.

ولفت كروز الأنظار اليه بسبب اناقته حيث ارتدى بدلة توكسيدو باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض مع "بيبيونه"، وجاء بنطلون البدلة مع قماش طويل من الستان على طول الرجل وحرص على ارتداء نظارة شمسية.

كما رحب كروز بالمعجبين أمام منزل فيكتوريا وقام بالتوقيع لهم والتقاط الصور بكل رحابة صدر.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-22T11:31:47Z dg43tfdfdgfd