ثنائيّات جديدة في المسلسلات التركيّة الصيفيّة... بين الرومانسيّة والكوميديّة

المصدر: "النهار"

تتجهّز القنوات التركيّة لعرض مسلسلاتها الصيفيّة الجديدة لموسم 2023، إذ ينتظر محبو هذه المسلسلات بحماسٍ شديد موسم الصيف في كلّ عام ليستمتعوا بمسلسلاته الخفيفة والممتعة، التي غالباً ما تكون من النوع الرومنسيّ والكوميديّ. علماً، أنّ الأعمال التركيّة باتت تتصدّر القوائم الفنيّة في مختلف الدول الأجنبيّة والعربيّة بشكل خاصّ.

ويحمل هذا الموسم طاقماً مختلفاً وجديداً من الممثّلين الأتراك عن الذين اعتاد عليهم الجمهور، إذ يعطي فرصاً لوجوه وثنائيّات جديدة شُبّهت بثنائيّة مسلسل "الطائر الرفراف"، الذي يسجّل أعلى نسبة مشاهدة في تركيا والعالم العربيّ مؤخّراً.

إليكم بعض المسلسلات التركيّة التي كُشف عنها:

مسلسل "لا أعطيك للغريب"

مسلسل تركيّ صيفيّ جديد من بطولة إيمري باي وبوسه ميرال، سيكون من انتاج شركة "AKN Film"، وسيُعرض في شهر حزيران على قناة "ATV التركيّة".

تدور قصّته حول فتاة من منطقة البحر الأسود في تركيا، اسمها "زيليش"، ستجمعها علاقة حبّ مع "محمّد يامانار"، الذي كبر في مدينة إسطنبول، ولا يؤمن بقصص الحبّ على الإطلاق.

A post shared by Vermem Seni Ellere (@vermemsenidizi)

مسلسل "من يقع بنفسه لا يبكي"

مسلسل "من يقع بنفسه لا يبكي" مقتبس من رواية تحمل العنوان نفسه، للكاتبة عائشة جول تشيشيك أوغلو، وهي رواية تجمع بين الحبّ والانتقام. وسيؤدّي بطولته الممثّلان أنس كوتشاك وأيلول تومبار. المسلسل من إنتاج شركة "NGM"، وسيُعرض على قناة "TRT التركيّة".

يحكي المسلسل قصّة حبّ وانتقام بين أميرة مدلّلة وجميلة تدعى "إليزا" وشاب وسيم يدعى "سركان"، يعمل "ميكانيكيّاً" ولا يعرف قواعد الآداب.

مسلسل "المدار الاستوائيّ"

يجمع المسلسل الصيفيّ "المدار الاستوائيّ" الممثّلين سمية أيدوغان وجانير توبتشو من جديد، بعد مسلسلهما الأخير "اسمعني"، وسيُعرض على قناة "Kanal D".

ويتمحور المسلسل حول شابة تدعى "أيجي" وأختها الصغرى "قولجي" المصابة بالتوحّد. تنتقل الشقيقتان من مدينة اسطنبول إلى مركز للتعليم الخاصّ في منطقة أخرى، لتتعرّف "أيجي" على الشخصية التي سيؤدّيها توبتشو، وتبدأ أحداث المسلسل بعدها.

مسلسل "أغنية صيفيّة"

مسلسل تركيّ صيفيّ جديد يدعى "أغنية صيفيّة"، من بطولة مارت كوتش ونيلسو بيرفين اكتاش، من إنتاج شركة "Pastel Film"، وسيُعرض على قناة "Fox التركيّة".

وتدور أحداث المسلسل حول قصّة "ياز" (نيلسو) التي تتمسّك بحلم والدها، القراءة، وتذهب إلى إسطنبول لتحقيقه.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2023-06-10T02:11:32Z dg43tfdfdgfd