حفيدة سوسن بدر تخطف الأنظار في احتفالية (مركز راشد) لتكريم النجوم

البوابة-خطفت النجمة القديرة سوسن بدر الأنظار اليها و الى حفيدتها التي رافقتها في حضور احتفالية (مركز راشد لأصحاب الهمم) بمناسبة مرور ٣٠ سنة من العطاء على إنشاء المركز.

شهدت احتفالية مركز راشد لأصحاب الهمم، تكريم عدد من الشخصيات والنشطاء الداعمين لأنشطة المركز طيلة الـ30 سنة الماضية، حيث كرمتهم مريم عثمان مدير عام مركز راشد والمؤسس ومنحتهم درع التكريم .

و قد شمل التكريم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وتكريم للفنان الراحل محمود عبد العزيز، والفنان الراحل سمير غانم، والراحلة رجاء الجداوي وتسلمتها ابنتها أميرة، والفنان الراحل خالد صالح، وتسلمها نجله الفنان أحمد خالد صالح.بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين من بينهم: الفنانة القديرة نبيلة عبيد، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنانة فيفى عبده، والفنان هانى رمزي، والفنان أحمد خالد صالح، والفنانة روجينا، والفنانة لقاء سويدان.

كما شمل التكريم الفنانة القديرة صفيه العمري، والفنانة ماجدة ذكي، والفنانة هالة صدقي، والفنانة سمية الخشاب، والفنانة سوزان نجم الدين، والفنان المتألق حسين فهمي، والفنانة منال سلامة.

يشار الى ان آحر أعمال الفنانة كان في موسم رمضان المنصرم، من خلال مسلسل (قلع الحجر) الذي لعبت بطولته الى جانب كل من رياض الخولي، منى عبد الغني، رانيا فريد شوقي، عمر محمد رياض، إخراج حسني صالح.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-25T05:06:00Z dg43tfdfdgfd