ديفيد بيكهام يحمل فيكتوريا على ظهره في عيد ميلادها.. وكنّتها تغيب عن الحفل

احتفلت عارضة الأزياء والفنانة "فيكتوريا بيكهام" بعيد ميلادها الـ 50 يوم السبت الماضي بإقامة حفل ميلاد ضخم حضره العديد من المشاهير.

وأقامت عائلة بيكهام حفل عيد الميلاد في منزلهما الكائن بمدينة لندن البريطانية، ومن أبرز النجوم الذين حضروا الحفل توم كروز، مارك أنتوني، إيفا لونغوريا ، جيسون ستاثام ، جوردون رامزي، ميل بي، وجيري هاليويل تورنر.

ديفيد بيكهام يحمل زوجته على ظهره في حفل عيد الميلاد

وتواجدت صاحبة عيد الميلاد في الحفل بالعكازات بسبب معاناتها بإصابة في القدم، الا أن ديفيد حرص على التعبير عن حبه بهذه المناسبة وقرر أن يحملها على ظهره حتى تدخل الحفل بدون العكازات.

وتألقت فيكتوريا بفستان طويل شفاف باللون الأخضر النعناعي وتركت شعرها منسدلًا فيما ارتدى ديفيد بنطلون رسمي باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض مع بيبيون باللون الأسود، واكمل إطلالته بالحمالات.

وشارك بيكهام عبر حسابه الخاص في إنستغرام فيديو من حفل عيد الميلاد.

أما حول كنّتها نيكولا بيلتز فلم تحضر حفل عيد الميلاد ابداً وكانت غائبة في صور العائلة التي التقطت في عيد الميلاد وبعد التساؤلات التي أصبحت حول سبب عدم حضورها، نشرت نيكولا رسالة عبر مواقع التواصل

نيكولا بيلتز كنة فيكتوريا تكشف سبب عدم حضورها حفل عيد الميلاد

وكان اللافت والمثير للجدل عدم تواجد نيكولا بيلتز زوجة بروكلين بيكهام حفل عيد الميلاد، وبعد الكثير من الجدل كشفت نيكولا سبب عدم تواجدها.

ونشرت صورة عبر ستوري الحساب تجمعها بفيكتوريا وكشفت أنها كانت متواجدة مع جدتها، وحرصت على تهنئة حماتها بعيد ميلادها.

كما كانت نيكولا قد نشرت عبر انستغرام قبل أيام من الحفل صورة تجمعها بحماتها مع معايدتها.

2024-04-22T18:32:51Z dg43tfdfdgfd