سر عميق يقف وراء إطلالة لانا ديل راي في ميت غالا 2024

بعد أن تصدرت مهرجان كوتشيلا الموسيقي الشهر الماضي، عادت لانا ديل راي متألقة إلى حفل Met Gala الليلة الماضية، وهي المرة الأولى التي تحضر فيها منذ عام 2018. وكالعادة، قدمت المغنية إطلالة أزياء أثيرية ومظلمة ولكن رومانسية، حيث صعدت بخطوات ثابتة أدراج Met الشهيرة في تصميم خاص (Costume Made) من تصميم (Alexander McQueen's Seán McGirr).

حيث تشير إطلالة لانا ديل راي المذهلة إلى تصميم ألكسندر ماكوين الأرشيفي من مجموعة خريف وشتاء العام 2006 الخاصة بالمنزل.

حيث حملت هذه المجموعة والتي صممها المصمم الشهير لي ماكوين اسم (The Widows Of Culloden)، وهي مجموعة ظلامية مستوحاة من خوف البرية، وهو ما تماشى مع رؤية المصمم والمدير الإبداعي الحالي للدار، شون ماكجير لإطلالة لانا، حيث أراد المصمم بأن يحتفل بمهارة المشغل بطريقة جديدة ومعاصرة تمتزج فيها بحكاية مجموعة الراحل أليكساندر ماكوين.

وقد نتج عن ذلك فستان "كورسيه" من الحرير، والجورجيت المزدوج، والتول، جميعها مطرزة يدويا بفروع شجر الزعرور من سبائك البرونز المطروقة بحرفية مرهفة وخاصة جدا بالمصمم، وأتت الأشكال مستوحاة من الزنجار وشكل المنحوتات التي صنعها الفنان السويسري ألبرتو جياكوميتي.

وللحصول على لمسة نهائية مثيرة، ابتكر ماكجير غطاء رأس خاصا لديل راي، باستخدام أغصان الزعرور الطبيعي ولفها بحجاب من التول الشفاف. كما ارتدت أيضًا حقيبة معدنية برونزية مزينة بتفاصيل الساعة.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-08T00:10:39Z dg43tfdfdgfd