سيّارة "فيراري" على المسرح... هجوم جديد على تامر حسني

المصدر: النهار

تصدّر اسم النجم المصري تامر حسني، "ترند" مواقع التواصل، خلال الساعات الماضية بعدما فاجأ جمهور حفله الأخير بالحضور على خشبة المسرح مستقلّاً سيارة من طراز "فيراري" رفقة ابنته تاليا، ما أثار دهشة رواد مواقع التواصل، حيث يُعدّ ذلك الأمر جديداً عليه، فلم يسبق له استعراض سياراته من قبل.
الحفل كان مقاماً في ظروف خاصة، حيث قرّر نجم الجيل، حسبما يلقّبونه في مصر، أنّ يخصّص يوماً يحتفل فيه مع طلاب المدارس، بتخرّجهم ونجاحهم، اعترافاً منه بكون هؤلاء الشباب شركاء أساسيين له في نجاحه ويحرصون دائماً على حضور حفلاته رغم ارتفاع أسعار التذاكر.
بدأ الحفل بدخول تامر، مستقلّاً سيارة فيراري، وطلب من ابنته أن تحيّي الجماهير، فيما بدأ هو تقديم مجموعة من الأغنيات وسط تفاعل وصراخ الطلاب حاضري الحفل.
وعلى الرغم من الهدف الذي أقام من أجله تامر حسني الحفل، إلّا أنّه تعرّض لهجوم واسع يضاهي ما تعرّض له في شهر رمضان الماضي، بعد مشاركته في حملة دعائية لصالح أحد المنتجات الغذائية المدرج اسمها ضمن قائمة المقاطعة.
أغلب التعليقات جاءت في إطار، أنه يستعرض سيارته الفارهة التي تقدّر بملايين الجنيهات، على غرار مواطنه محمّد رمضان، وطالبوه بألّا يسير على نهجه كي لا تتراجع شعبيته، فيما استنكر آخرون تقديمه الإعلان الدعائيّ الذي روّج لإحدى شركات المقاطعة، بحجّة عدم دفع شرط جزائيّ، في حين أنّه يقود سيارة بالملايين.
من ناحية أخرى، يواصل تامر حسني، تصوير فيلمه السينمائي الجديد "ري ستارت" الذي يتعاون فيه مع صديقته الفنّانة هنا الزاهد، ليسجّل هذا الفيلم التعاون الثالث بينهما بعد فيلم "بحبك" الذي عُرض في العام 2022، ومسلسل "فرق توقيت"، الذي عُرض في العام 2014.
Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-21T14:13:28Z dg43tfdfdgfd