سٍيلينا غوميز تخطف الأنظار بحقيبة الأميرة كيت ميدلتون في نيويورك

خطفت سيلينا غوميز الأنظار في نيويورك عصر البارحة وهي تحمل حقيبة كيت ميدلتون المفضلة إلى قمة (Rare Beauty) للصحة العقلية في نيويورك لدورة العام 2024، والتي تقيمها سيلينا في كل عام.

وتألقت سيلينا غوميز بإطلالة عاجية أنيقة في قمة (Rare Beauty) للصحة العقلية للعام 2024، والتي تعنى بأهم النقاشات ودراسات الحالات فيما يتعلق بجميع أمور الصحة العقلية لمناقشتها مع أهم الخبراء النفسيين من حول العالم، وحملت مع إطلالتها الأنيقة إكسسوارا يليق بالملوك ومن وحي حقيبة الأميرة كيت ميديلتون المفضلة.

إذ حملت سيلينا، نفس حقيبة اليد (Aspinal Midi Mayfair) التي تمتلكها كيت ميدلتون بلونين مختلفين قبل التوجه إلى الداخل للوقوف على السجادة الحمراء لحدث (Rare Beauty Mental Health Summit)، وقد بدت أنيقة للغاية مع فستانها الذي اختارته لتطل به، ويبلغ سعر هذه الحقيبة 865 دولارا.

وارتدت نجمة مسلسل (Only Murders in the Building) فستان ملكي راقي للغاية بأناقة اللون العاجي الخاطف والساحر، واعتمدته بقصة مكشوفة الكتفين "أوف شولدر" بالجزء العلوي الذي جاء أنيقا بقصة ال"درابيه" الساحرة بالقماش المجعد الذي عكس الضوء الساقط عليه.

وجاء فستانها الذي يبلغ سعره 2595 دولارا من تصميم علامة الأزياء، ماتيسيفسكي، مع قصة التنورة ال"ميدي" مع التفاصيل الغير متطابقة بكل أناقة.

وحملت غوميز نسخة (Ivory Patent Croc) الخاصة بالعلامة التجارية، والتي تتميز بقفل درع ذهبي وحزام سلسلة، في حين تمتلك الأميرة ويلز كلا من (Deep Shine Black Croc) وظل (Lilac Croc) التي لم تعد متوفرة في الموقع.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-04T12:12:40Z dg43tfdfdgfd