شقيقة نجم مسلسل وتمضي الأيام "ساروهان هونيل" تطمئن الجمهور على صحته بعد مشاكل في القلب

طمأنت أسلي هونيل شقيقة الفنان التركي ساروهان هونيل نجم مسلسل وتمضي الأيام الجمهور على صحة شقيقة بعد دخوله العناية المركزة إثرا اجراءه عملية جراحية في القلب.

وشاركت اسلي عبر حسابها الخاص في انستغرام منشور قالت فيه: "أخي في حالة جيدة بعد اجراءه العملية الجراحية.. نشكر كل من تواصل معنا وسأل عن صحته.. شكرًا للجميع".

ساروهان هونيل يجري عملية جراحية في القلب

وكانت اسلي قد نشرت في وقت سابق عدد من الصور لشقيقها وكشفت عن تعرضه لمشكلة في القلب ودخوله العناية المركزة واجراءه عملية جراحية.

وقالت في منشورها: "يعاني اخي من مشاكل في القلب وسيدخل الجراحة اليوم.. ارجوكم صلوا له وادعوا بان يصبح في صحة جيدة وتتحسن أحواله".

وكشفت اسلي التي تنشط عبر حسابها في إنستغرام وتتمتع بجمال لافت، إن شقيقها عانى خلال الفترة الماضية وشعر بالتعب ليتضح أنه يعاني من مشاكل في القلب مما دفع الأطباء باجراء عملية جراحية.

من هو ساروهان هونيل وسبب شهرته في الوطن العربي

هو فنان تركي ولد عام 1970 في مدينة اسطنبول والدته من أصول عربية وتحديدًا من العراق ووالده من أصول البانية دخل مجال التمثيل في العشرين من عمره وشارك في عدد من الاعمال الناجحة أبرزها دور الأسمر في مسلسل وتمضي الأيام الذي عرض عام 2009 وحقق الكثير من النجاح في الوطن العربي وكان سببًا في شهرة الفنان التركي في الوطن العربي.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-09T11:45:30Z dg43tfdfdgfd