كيت ميدلتون ونظرية انجاب ابن الشيطان.. ما علاقة فيلم طفل روزماري

ما زالت التحليلات الخيالية والروايات غير المنطقية حول أسباب غياب دوقة ويلز الأميرة كيت ميدلتون زوجة ولي العهد البريطاني الأمير ويليام مستمرة بالرغم من خروجها بفيديو قبل مدة والتاكيد على ان سبب الغياب هو اكتشافها اصابتها بالسرطان.

وبالرغم من انخفاض وتيرة التحليلات في الأيام الماضية حول ميدلتون بالمقارنة مع الفترة الأولى من غيابها إلا أنه ما زال هناك بعض التحليلات الصادمة التي يشاركها الجمهور بين فترة واخرى.

كيت ميدلتون ونظرية ابن الشيطان

أعاد رواد السوشال ميديا في بريطانيا خلال الساعات الماضية تناقل نظرية ابن الشيطان التي كانت قد انتشرت عام 2018 عند ولادة الأمير لويس الابن الثالث للأمير ويليام وكيت.

عند انجاب طفلها الثالث لويس خرجت كيت من المستشفى مرتدية فستان باللون الأحمر من تصميم جيني بيكهام، جاء بياقة باللون الأبيض.

وفي البداية قارن الجمهور بين إطلالتها وإطلالة الاميرة الراحلة ديانا بعد خروجها من المستشفى بعد انجابها الأمير هاري.

لكن الصدمة كان حين ربط الجمهور بينها وبين فيلم طفل روزماري الذي يتحدث عن انجاب ابن الشيطان حيث تظهر بطلة الفيلم ميا فارو بنفس الفستان بعد انجابها طفلها من الشيطان.

وكانت ميدلتون عند ولادة الأمير لويس قد أثارت الكثير من الجدل بسبب الفستان وقال البعض إنها تعمدت الأمر من اباب المزاح لا سيما أنها في احد المرات ظهرت بعربة الأطفال مع ابنتها شارلوت مشابهة لعربة الطفل الذي ظهرت في الفيلم.

إلا أن الجمهور حاليًا أعاد احياء قصة فستان ابن الشيطان وتساءلوا فيما اذا كانت ميدلتون تحاول من سنوات ايصال رسائل أنها تتعرض للظلم والاضطهاد من زوحها الأمير ويليام من خلال اسقاطات على الفيلم.

وبعد عودة انتشار القصة سخر العديد من أصحاب هذه النظرية معلقين ان الجمهور بات يبالغ في ردة فعلهم بالرغم من تأكيد ميلتون أن غيابها بسبب المرض.

فيلم طفل روز ماري

عرض الفيلم عام 1986، وتدور أحداثه حول زوجين روز ماري وزوجها حاي الذين ينتقلان إلى شقة جديدة، ويتعرفان على جرانهم غريب الأطوار.

تحلم روز ماري بالانجاب إلى أن جاي متردد بالفكرة، وفي أحد الأيام يتفق جاي مع جاريه من أجل أن تحمل زوجته من الشيطان مقابل أن يصبح جاي فنان مشهور,

تنجب روز ماري طفل الشيطان وبعد مدة تكتشف الحقيقة لكنها ترفض التخلي عن طفلها.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-22T13:02:00Z dg43tfdfdgfd