محمد رمضان يحول مضيفة طيران إلى حلاقة.. شاهد الفيديو

يعرف الفنان المصري محمد رمضان بشخصيته الاستفزازية، فدائمًا ما يثير الجدل بحركاته وتصرفاته وتصريحاته، فمرة يظهر يراقص مضيفات الطيران على متن طائرته الخاصة، ومرة يغسل أسنانه بمعجنون من الذهب.

محمد رمضان ومضيفة الطيران

وتصدر "نمبر وان" منصات التواصل الاجتماعي بمشاركته مقطع فيديو عبر حسابه في "إنستغرام" يستعرض من خلاله كيفية قضاء يومه على متن الطائرة، مرفقًا إياه بأغنيته "متغاظين".

في بداية الفيديو، ظهر رمضان يتناول الطعام بشكل فاخر وكأنه في أحد المطاعم الفاخرة، ثم يقوم حلاق خاص بتهذيب لحيته وحلاقة شعره، ثم تقوم مضيفة طيران بتنظيفه من الشهر المتراكم باستخدام فرشاة.

وأرفق رمضان الفيديو بتعليق، كتب فيه: "يعني هنحلق في الجو.. آه نعيما"، الأمر الذي تسبب في تعليقات العديد من جمهوره على الفيديو.

ويُشار إلى أن محمد رمضان لم يُشارك في موسم رمضان 2024، واكتفى بعيد الفطر بتقديم حملات إعلانية، فيما ينتظر الجمهور عودته إلى السينما من جديد.

محمد رمضان في فيلم "أسد"

ويتجهز رمضان لمشروع سينمائي ضخم، إذ سيجسد دور البطولة في فيلم "أسد"، من تأليف وإخراج المخرج العالمي المصري محمد دياب.

يذكر أن الفيلم أسد يتناول فترة ثورة العبيد، وسيلعب فيه رمضان شخصية "علي بن محمد الفارسي"، الذي يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في عام 1280 ميلادية في حقبة المماليك، وذلك في إطار أكشن تاريخي تشويقي.

ويشارك في العمل العديد من النجوم، من بينهم: محمد رمضان، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-17T13:09:23Z dg43tfdfdgfd