مواقف وإطلالات باتت حديث الساعة في "ميت غالا" (صور وفيديو)

المصدر: "النهار"

حضر حفل "ميت غالا 2024" عدد كبير من المشاهير، وأطلّوا بأبهى ملابسهم لحضور ما يُعتبر الحدث الأبرز في عالم الموضة، ليس فقط للمشاهير بل لعشاق الموضة والنقّاد. وكالعادة، تخلّل العرض بعض المواقف والإطلالات التي أصبحت حديث الساعة.
كيم كارداشيان وخصرها المنحوت
وجدت كيم كارداشيان نفسها محط سخرية في حفل هذا العام، بعدما تساءل كثيرون "ما إذا كانت قد تركت خصرها في المنزل" وحضرت من دونه بسبب صغر خصرها في الحدث الكبير.
قبلة كريس هيمسوورث لإد شيرين
شوهد النجم كريس هيمسوورث وهو يتحدث إلى صديقيه إد شيران والممثل الأسترالي هيو جاكمان، إلّا أنّ اللافت في لقائهم كان قيام كريس بتقبيل إد على رأسه فيما كان يلف يده حول كتفه.
إطلالة دوجا كات
أثارت إطلالة دوجا كات بلبلة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت مرتدية تي شيرت بيضاء طويلة مبلّلة على شكل فستان، ما جعل الإطلالة شفافة وبالتالي فاضحة.
وقبل وصولها إلى السجادة الحمراء، وقفت أمام المصورين لالتقاط الصور وكانت ترتدي مناشف بيضاء لفّت رأسها وجسدها، وهو ما تكهن بعض المعجبين أنّه تكريم لصورة ليدي غاغا التي التقطت خلف الكواليس في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2019.
تايلا وفستانها
احتاجت النجمة الجنوب إفريقية تايلا بعض المساعدة في صعود الدرج، نتيجة الصعوبة التي واجهتها بسبب فستانها الضيق. وانتشرت مقاطع فيديو تُظهر اللحظات التي قام بها أحد المساعدين بحملها عندما كانت بحاجة إلى ذلك.
حضور شاكيرا بالأحمر
حضرت النجمة شاكيرا للمرّة الأولى في حياتها حفل "ميت غالا"، وأطلّت على السجادة السجادة الحمراء بفستان باللون الأحمر يخطف الأنفاس.
Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-08T02:01:22Z dg43tfdfdgfd