نادين نجيم بقبقاب من لويفي بألف دولار وإطلالتها تلهمك أناقة الصيف

خلال الحدث الذي أقامته علامة الأزياء الفرنسية الأبرز "لويفي" في دبي مساء يوم الخميس، أطلت نادين نسيب نجيم إلى الحفل كضيفة شرف، وقد اختارت إطلالة مميزة من أزياء العلامة الفرنسية الراقية، حيث أطلت بستايل صيفي خاطف وناعم وأيقوني.

اختارت إطلالة مؤلفة من أكثر القطع الصيفية أناقة واعتمادا لهذا الموسم، حيث كانت إطلالتها ناعمة وبسيطة وبقطع حيادية إلى حد ما ، إلا أنها قد نسقتها بصورة أنيقة وراقية للغاية.

أطلت نادين بقطعة الصيف الأكثر رواجا والأكثر عملية لهذا الصيف، حيث اختارت "تانك توب" بالأكتاف العريضة وباللون الأسود من غير أية تفاصيل أخرى، حيث اختارتها بالقطن الناعم، ونسقتها مع تنورة مميزة وأنيقة للغاية من تصميم المدير الإبداعي البريطاني لدار "لويفي"، جوناثان أنديرسون".

وجاءت تنورتها أنيقة بقصة ال"بليسه" الأنثوي الناعم، والمميز بالتطاريز فضية اللون التي ميزتها، كما أن التنورة الأنيقة التي اختارتها قد جاءت من وحي إحدى صيحات الصيف الحالية الرائجة في 2024، وهي صيحة ال(Tennis Court Style) والتي تبدع العلامة الفرنسية والمصمم جوناثان مجموعة تصاميم صيفية مستوحاة منها في كل موسم.

كما اعتمدت حقيبة راقية ومميزة من تصميم "لويفي" أيضا من مجموعة ربيع وصيف 2024 الجديدة ضمن كبسولة الصيف الجديدة، واختارت حقيبتها بقماش القش البلاستيكي المعالج "لا رافاي" باللونين الأسود والبني، مع "ستراب" متوسط وشعار العلامة مكتوبا باللون البيج.

وقد صففت شعرها بالفرق النصفي مع خصلات "ويفي" جميلة ومكياج بني وأحمر شفاه وردي ناعم.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-26T15:11:47Z dg43tfdfdgfd