هل سخر جيم يلماز من جسد حبيبته السابقة سيريناي سيركايا؟

أثار النجم التركي جيم يلماز الكثير من الجدل بعد نشره صورة اعتبرها الجمهور بهدف السخرية من حبيبته السابقة الفنانة سيريناي سيركايا التي ارتبط بعلاقة عاطفية بها لم تستمر طويلًا.

وشارك الفنان التركي عبر حسابه الخاص في إنستغرام صورة لكاتب السيناريو والشاعر البريطاني الراحل مارتي فيلدمان وكتب إلى جانبها RIP.

هل سخر جيم يلماز من جسد حبيبته السابقة سيريناي سيركايا؟

في الصورة التي نشرها الفنان التركي عبر حسابه الخاص على إنستغرام قال البعض إنها بمثابة سخرية من جسد حبيبته لا سيما بسبب التوقيت الخاص بها.

وراى البعض إن مشاركة يلماز للصورة التي تظهر عيون الشاعر الراحل "بسبب شكل البؤبؤ" لكل عين في اتجاه هو طريقة لسخرية الفنان التركي من جبيبته.

وجاءت الصورة بعد انتشار صورة لحبيبته السابقة في أحد المناسبات العامة حيث ارتدت فستان باللون الأسود جاء بفتحة كبيرة من ناحية الصدر وكشف عن كل جسدها والفارق الكبير بين صدرها.

وبالرغم من أن الفنان التركي لم يعلق بأي شيء إلا ان الجمهور اكدوا أن من الواضح ان الهدف من نشر الصورة بالتوقيت الحالي هو السخرية منه سيريناي.

والجدير بالذكر أن سيرناي كانت قد ارتبطت بـ يلماز الذي يكبرها بما يقارب الـ 19 عامًا إلا أن علاقتهما انتهت بشكل سريع دون الكشف عن الأسباب.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-17T11:09:10Z dg43tfdfdgfd