وزن فستان كاردي بي يتخطى الـ 8 كيلو غرامات ومجوهراتها من الزمرد الخالص

أخذت الرابر الأميريكية الشهيرة كاردي موضوع أو "ثيم" حفل ال"ميت غالا" لهذا العام بكل جدية، حيث جسدت (Theme) "حديقة الزمن" في معرض "الجميلات النائمات: الموضة من جديد" إلى أبعاد دراماتيكية لا حدود لها وبوصورة ثورية لا مثيل لها، وارتدت ثوبا أسود ضخما مزينا بالريش من تصميم علامة الأزياء الصاعدة (Windowsen) والذي غطى مساحة التصوير الخاصة بسجاد استقبال الحفل.

واحتاجت كاردي تسعة أشخاص مرافقين لها لحمل الفستان وتنورته الضخمة لمساعدتها على التحرك به، حيث أطلت الفنانة ذات ال31 عاما بخيار فستان مميز وأنيق بقصة الأكتاف النافرة وال"سترابس" السريالية بشكل يشبه أجنحة الغراب من وحي العنصار المظلمة لرواية حديقة الزمن التي اتخذ الحفل منها سمة خاصة في العام 2024.

وتميز الفستان بخصر محدد وتنورة منفوخة بأسلوب "بلام" بقماشي ال"أورجانزا" والتول مع بعض اللمسات من الريش والشيفون الأنثوي المشكل بعدة أشكال دائرية خاطفةوامتد (Train) الفستان لأكثر من مترين ونصف على طول السجادة الحمراء الخاصة بالحدث بوزن يفوق الثمانية كيلوغرامات.

والجدير بالذكر أن ثمانية كيلوغرامات عبارة عن رقم مثالي لفستان مثل فستان كاردي وبحجمه وبطول الذيل الذي تميز به، حيث بدت حركتها صعبة بعض الشيئ وذلك بسبب الحذاء العالي الذي ارتدته وليس بسبب حجم الفستان.

وقد نسقت كاردي إطلالتها هذه مع عمامة سوداء كبيرة وعالية بقصة مهيبة تدل وتأكد على مصدر وحي العنصر الظلامي في إطلالتها، كما اختارت مجوهرات لافتة للنظر من الألماس والزمرد الأخضر والسفارون الأخضر النقي، زاد سعرها عن 54 مليون دولار.

كما أنها نسقت أظافرها الحادة بذات اللون الزمردي مع مكياج عيون بظلال خضراء زمردية فاخرة.

في العام الماضي، ارتدت كاردي أربع إطلالات قبل انتهاء سهر الميت غالا، وهي هدية تكريمية من امرأة واحدة للراحل كارل لاغرفيلد، وقالت لمجلة فوغ في مقطع فيديو يظهر تحضيراتها لحفل Met Gala لعام 2023: "في كل مرة أذهب فيها إلى Met، يكون الأمر ممتعًا بالطبع". ولكن من المسلم به أيضًا أن الأمر كان مثيرًا للتوتر، "ربما لأن مظهري مذهل للغاية لدرجة أن الناس يتوقعون أن يكون كل عام أكثر روعة من العام الماضي، ومن الصعب جدًا تخيل التنافس مع نفسي. وهذا أمر مقزز".

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-07T14:38:57Z dg43tfdfdgfd