أول تعليق من شيماء الشايب بعد قرصنة قناتها على YOUTUBE

تعرضت الفنانة شيماء الشايب، لقرصنة قناتها الخاصة على YouTube، أمس الأول، وتم تغيير اسمها، وبعد ساعات نجح المنتج ريتشارد الحاج في إعادة القناة والحفاظ على محتواها الغنائي وأرشيف شيماء كاملا، بعد 48 ساعة فقط.

من جانبها قالت المطربة شيماء الشايب: "خبر سرقة قناتي كان بمثابة كارثة بالنسبة لي، لأنها تضم قرابة 250 ألف مشترك، نتاج مشوار وسنوات طويلة، ومجهود كبير، أن يسطو قراصنة على أرشيف وتاريخ مطرب أمر مزعج لأقصى درجة، ولم يكتفوا بسرقة القناة ولكن اقدموا على تغيير محتواها، عشت ساعات من القلق والتوتر".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

وتابعت شيماء الشايب: "قناة اليوتيوب مهمة لكل مطرب، لأنها تعد من أهم طرق الوصول للناس مع مواقع السوشيال ميديا، ويأتي بعد ذلك التليفزيون والراديو، وتعكس شغل المطرب وأغانيه، فكرة السطو عليها أمر صعب وكارثي، أتمنى عدم تكراره، وأقول لمن أقدم على سرقتها (مش هسيب حقي)".

نرشح لك: محمد رمضان يصفع شابا ويتشاجر معه في الساحل الشمالي (فيديو)

شيماء الشايب

وأوضحت شيماء الشياب: "الغريب أن هذا الأمر جاء بعد ساعات من تعرض فيلا والدي ووالدتي للسرقة من قبل الخادمة التي كانت تعمل لديهم، قامت بالسطو على مبلغ من المال وبعض المقتنيات المهمة جدا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية واخطار الشرطة وتحرير محضر بالواقعة".

وأضافت: "أشكر ريتشارد الحاج وفريقه على دعمه في عودة القناة في زمن قياسي، وكان مهم التوقيت وفي حالة التأخر في مثل هذه الحالات يكون من الصعب عودة الحقوق مرة أخرى".

من جانبه قال ريتشارد الحاج: "حماية المحتوى أمر مهم في ظل ثورة المعلومات والتوزيع الرقمي، من خلال التكوييد عبر المنصات المختلفة، ورقابته من خلال سيستم المنصة نفسها، والرقابة الذاتية الدورية، ويتم إدارة القرصنة بشكل محترف".

وتابع: "اليوتيوب أصبح هو أرشيف للمطرب، يضم كافة أغانيه وتاريخه ويعد توثيق لكل أعماله واصداراته".

شيماء الشايب كانت قد انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية وطنية جديدة تحت عنوان "هنعيش ولادك"، تطرح قريبا عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب والسوشيال ميديا الخاصة بها تكشف عن تفاصيلها قريبا.

اقرأ أيضا:

أحمد سعد يثير الجدل بعد ظهوره بـ "خلخال"

محمد رمضان يرد على فيديو صفع أحد معجبيه

هشام عاشور: لم أخرج أقصى إمكانياتي الفنية حرصا على شكل نيللي كريم

قبل "البحث عن فضيحة" و"شمس الزناتي" … 22 عملا شاهدناها مرتين بنجوم مختلفين

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-07-08T11:51:41Z dg43tfdfdgfd