مايا دياب تروّج لأحدث حفلاتها

الفنانة اللبنانية شاركت جمهورها بوستر الحفل وأرفقت معه تعليقا قالت فيه "بانتظاركم كي نحتفل ونرقص معا".

بيروت ـ روّجت الفنانة مايا دياب لحفلها الغنائي المقرر إقامته في لبنان عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام، حيث شاركت جمهوره بوستر الحفل، وأرفقت معه تعليقًا قالت فيه “بانتظاركم كي نحتفل ونرقص معًا، في مهرجانات ضهور شوير يوم الجمعة 12 يوليو المقبل، الدعوة عامة للجميع”.

وفور مشاركة المنشور نال إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وكانت من بين أبرز التعليقات “الحفل سيكون ساخنا، ألف مليوون مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم”، وغيرها من التعليقات.

وخلال الأيام الماضية، نشرت الفنانة مايا دياب صورة لها وهي ترتدي طرحة زفاف عبر حسابها على إنستغرام، مما أثار تساؤلات الجمهور هل هذا زواج أم دعاية لفيديو كليب. ومن جهة أخرى، كشفت الفنانة مايا دياب عن حقيقة زواجها بعد تداول الكثير من الأخبار التي تفيد ذلك خلال الأيام الماضية بعد أن نشرت صورة لها وهى ترتدي طرحة الزفاف.

وقالت خلال لقائها ببرنامج تلفزيوني “لا توجد نية للزواج خلال العام الجاري، ولكن من المحتمل أن أتخذ القرار خلال العام القادم 2025”. وأضافت قائلة “لا يمكن أن أعتزل الغرام وفي حال شعرت بوجود حب، سأتخذ قرار الزواج على الفور”. يشار إلى أن آخر أعمال مايا دياب أغنية “عروس”، والتي حازت على إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-06-09T02:14:13Z dg43tfdfdgfd