أندريا بوتشيلي يحيي حفلاً في قطر 13 مايو

تستضيف «Visit Qatar»، حفلاً لأيقونة الموسيقى الإيطالية أندريا بوتشيلي للمرة الأولى في قطر، وذلك في إطار الاحتفال بمرور ثلاثين عاماً على انطلاق مسيرة «التينور» الإيطالي في عالم الموسيقى والغناء الأوبرالي.

وأعلنت «Visit Qatar» ، توافر التذاكر الخاصة بالحفل المقرر إقامته 13 مايو/أيار المقبل، في صالة لوسيل متعددة الاستخدامات للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي من مختلف الفئات.

ويُتاح للراغبين في حضور الحفل من دول مجلس التعاون الخليجي قضاء ليلة حافلة بالعروض الموسيقية التي يقدمها المغني الإيطالي الأشهر.

ويُعتبر أندريا بوتشيلي أحد أشهر نجوم موسيقى «البوب» والموسيقى الكلاسيكية في إيطاليا، وباع أكثر من 90 مليون أسطوانة في جميع أنحاء العالم. وسجل بوتشيلي العديد من الأرقام القياسية في عالم الموسيقى، بما في ذلك حصوله على «نجمة في ممر الشهرة في هوليوود» عام 2010 و6 ترشيحات لجائزة «غرامي» ومثلها لنسختها اللاتينية.

وغنّى الأسطورة الإيطالية أمام أربعة من رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية وثلاثة باباوات وأعضاءٍ من العائلة الملكية البريطانية، والعديد من رؤساء الوزراء، إضافة إلى مشاركته في حفلات دورات الألعاب الأولمبية، وثلاثة معارض إكسبو.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-24T12:43:48Z dg43tfdfdgfd