تركي آل الشيخ يدعو عمر خيرت لإحياء حفل تكريمي ضخم في موسم الرياض (فيديو وصور)

أحيا الموسيقار الكبير عمر خيرت مساء الجمعة 26 يوليو في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية حفل "ليلة الأحلام"، الذي جمع بينه وبين النجمة آمال ماهر في جانب منه.

وتلقى الموسيقار عمر خيرت بعد نهاية وصلته الموسيقية الأولى دعوة من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إداراة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، لإحياء حفل تكريمي كبير.

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

عمر خيرت في حفل ليلة الأحلام في جدة

وقال مقدم الحفل معلنا عن هذه الدعوة: "شكرا جزيلا للموسيقار الكبير العالمي عمر خيرت، شكرا باسم حضور ليلة الأحلام، وكل من تابع هذه التغطية عبر المنصات والقنوات المختلفة، شكرا على هذه المسيرة الكبيرة على مدى عقود من الجمال".

عمر خيرت في حفل ليلة الأحلام في جدة

وأضاف: "الآن نقدم دعوة صاحب المعالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، للموسيقار الكبير عمر خيرت لإقامة حفل تكريمي ضخم يليق بمسيرة الموسيقار الكبير عمر خيرت، ضمن فعاليات موسم الرياض 2024".

طالع أيضا - بعد 28 عاما ... سيلين ديون تغني في أولمبياد باريس 2024 "هنا يجتمع كل المحبين" (صور وفيديو)

عمر خيرت في حفل ليلة الأحلام في جدة

وقام رئيس مجلس إدارة شركة "بنش مارك" المنظمة للحفل زكي حسنين بتقديم الدعوة وباقة من الأزهار للموسيقار عمر خيرت، الذي عقب قائلا: "جزيل الشكر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعمه للفن اللي إحنا كلنا بنحترمه، وبنعمل ما في وسعنا إن إحنا نسعدكم".

عمر خيرت في حفل ليلة الأحلام في جدة

قدم عمر خيرت في الجزء الأول من الحفل باقة من أشهر مؤلفاته الموسيقية وسط تفاعل كبير من الجمهور، ومنها "فيها حاجة حلوة"، "قضية عن أحمد"، "خلي بالك من عقلك"، و"زي الهوى" وغيرها.

عمر خيرت في حفل ليلة الأحلام في جدة

وصعدت آمال ماهر على المسرح في القسم الثاني من الحفل، لتقدم في البداية أغنية منفردة، قبل أن ينضم لها الموسيقار عمر خيرت، ويصاحبها بالعزف على البيانو.

عمر خيرت وآمال ماهر في حفل ليلة الأحلام

وحرصت آمال ماهر على توجيه التحية للموسيقار عمر خيرت قائلة: "أستاذنا، أنا فخورة وسعيدة إن أنا في اللحظة دي بشاركك الغنا وإنت بتشاركني، وده شرف كبير".

عمر خيرت وآمال ماهر في حفل ليلة الأحلام

وقدمت آمال ماهر بعد ذلك أغنيتين للموسيقار محمد عبد الوهاب هما "كل ده كان ليه" و"لأ مش أنا اللي أبكي"، وصاحبها بالعزف عمر خيرت، بالإضافة إلى الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

عمر خيرت وآمال ماهر في حفل ليلة الأحلام

يذكر أن عمر خيرت أحيا مساء الجمعة 7 يونيو الماضي حفلا موسيقيا في قصر عابدين، احتفالا بمرور 40 عاما على انطلاق مسيرته الموسيقية، برعاية وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحي.

وعزف عمر خيرت خلال الحفل مجموعة من مقطوعاته الموسيقية التي يحبها جمهوره، ومنها موسيقى "خلي بالك من عقلك"، ومقطوعة "فاطمة"، ومقطوعة موسيقية حملت اسم حفيدته "حبيبة"، إلى جانب أعمال أخرى مثل "في هويد الليل"، و"مسألة مبدأ" وغيرها.

اقرأ أيضا:

أحمد حاتم وآية سماحة ومصطفى أبوسريع من بينهم ... تعرف على أبطال مسلسل "عمر أفندي"

ناهد السباعي ونور النبوي وجميلة عوض وأكرم حسني من بينهم … النجوم في عيد ميلاد منة شلبي

وفاة الفنان محمد نصر عن عمر ناهز 55 عاما ... "عندليب الدقي" من أشهر أعماله

نجل عمرو أديب يدافع عن ابنة عمه أميرة أديب: شعبيتها عند الجيل الصغير يلف عيلتنا كلها في سيجارة

لا يفوتك: #نظرة_على_المشهد_الأخير قصة مـ..قتل نيازي مصطفى بطريقة سـ..ـا دية التحقيق مع 65 كومبارس وسر ظهور فاروق الفيشاوي في الصورة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-07-26T23:44:31Z dg43tfdfdgfd