حسن الرداد: أنا تقريبا الوحيد اللي نجح في السينما بالكوميديا والرومانسية والسايكو دراما

تحدث الفنان حسن الرداد عن أكثر الانجازات التي يفخر بها في مسيرته الفنية، أثناء ظهوره في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON.

عندما سألت لميس الحديدي "حققت كام في المية من الخطة اللي عملتها؟"، رد حسن الرداد: "حققت إن أنا بقيت نجم سينما وحققت إن أنا الوحيد تقريبا اللي عملت في السينما كوميدي ونجحت وعملت رومانسي ونجحت وعملت سايكو دراما ونجحت".

تابعوا قناة FilFan.com على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار النجوم وجديدهم في السينما والتليفزيون اضغط هنا

حسن الرداد

وأضاف حسن الرداد: "عملت فيلم اسمه "تحت تهديد السلاح" وهو الفيلم المصري الوحيد اللي نجح برا مصر من السبعينات وحقق 120 مليون جنيه فالحمد لله قدرت أخلي عيني على الوطن العربي كله".

كان آخر أعمال حسن الرداد مسلسل "محارب" الذي عرض في رمضان 2024 وهو متاح حاليا عبر Watch It وهو من إخراج شيريد عادل وشارك في بطولته ناهد السباعي، نرمين الفقي، أحمد زاهر، منة فضالي وماجد المصري وملك أحمد زاهر وغيرهم.

اقرأ أيضا:

إلهام شاهين: الفنان عشان يبقى صادق في فنه لازم هو يكون صادق انسانيًا

شريف مدكور "ع المسرح": التنمر أحد أسباب إصابتي بالسرطان ومش عايز أخلف عشان محدش يتنمر على أولادي واليوجا ساعدتني في الصلاة والحج ومش بحب الصلاة في المسجد لهذا السبب

بعد 45 عاما على "العيال كبرت" ... نادية شكري تفاجئ الجمهور بشكلها في مسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة"

#شرطة_الموضة: مي عمر بفستان بنفسجي وذهبي أنيق

طالع أيضا - نظرة على المشهد الأخير .. قصة مقتل سينمائي شهير بطريقة سادية والتحقيق مع 65 كومبارس.. ومفاجآت عديدة في تحقيقات النيابة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5

2024-05-08T10:57:14Z dg43tfdfdgfd