عودة جوائز واتس أون السعودية 2024

افتتاح باب التسجيل عما قريب..

في ليلة توزيع جوائز واتس أون خلال شهر سبتمبر عام 2023، اجتمعت 350 شخصيةً رائدة في مجالات الضيافة والترفيه والتسلية في فندق «جي دبليو ماريوت الرياض»، وذلك لحضور حفل توزيع جوائز واتس أون الرياض الافتتاحي.

في تلك الليلة منحنا الجوائز لأفضل المطاعم في الرياض، وأروع الحفلات الموسيقية التي أقيمت طوال 12 شهراً الماضية. كما منحنا جوائز للفنادق التي تستحق الحجز والإقامة فيها، وبلغ عدد جوائزنا 24 جائزة. والآن يسرّنا أن نعلن عن عودتنا بطريقة أكبر وأفضل من العام الماضي، فنحن سنقيم حفل جوائز واتس أون السعودية 2024.

سيقام حفل توزيع الجوائز مرة أخرى في فندق جي دبليو ماريوت الرياض، وذلك يوم الثلاثاء 17 سبتمبر. أما التقدم بطلبات التسجيل في جميع الفئات فسينطلق يوم الاثنين 29 إبريل. ولعل الأمر المميز لهذه الجوائز هو تصويت الجمهور للمشاركين. فالفائزون بجوائز واتس أون السعودية يحوزونها لأن الجمهور الذي يرتاد مطاعمهم ونشاطاتهم يراهم الأفضل في مجال عملهم.

إذا كنت حديث العهد بمجال الجوائز، أو يلزمك تذكرة بسيطة بها، فنقدم إليك في الأسفل دليلاً كاملاً لها. كما سنشارك بعض المعلومات عن العناصر الجديدة في جوائز هذا العام.

ما هي مجريات جوائز واتس أون السعودية 2024؟

من المقرر افتتاح باب تسجيل الطلبات بتاريخ 29 إبريل. لذلك إذا كنت من العاملين في مجال المأكولات والمشروبات، أو تعرف مطعماً تريد أن يشترك في المنافسة، فإننا نشجع جميع المرافق على التسجيل قبل بداية مرحلة التصويت. ويمكنك التسجيل في الفئة أو الفئات التي تراها ملائمة لمكانك عبر موقع: platinumlist.net.

بالإضافة إلى ذلك يبدأ التصويت على الجوائز اعتباراً من 1 يونيو، وثم يغلق في نهاية شهر يوليو. لهذا إذا أردت أن يحظى مكانك بفرصة أكبر للفوز، فعليك التسجيل في أسرع وقتٍ ممكن.

حالما ينتهي التصويت، سنرحب بأفضل المواهب المحلية والدولية في مجال فن الطهي والترفيه في البلاد. وسنستضيفهم في ليلة توزيع الجوائز الرائعة يوم الثلاثاء بتاريخ 17 سبتمبر 2024. وفي تلك الليلة سيُعلن عن الفائزين بهذه الجوائز.

الفئات

جرى زيادة عدد الجوائز هذا العام لتشمل 37 فئة رائعة. وقد توسعت لتتضمن المطاعم والتجارب الجديدة في الرياض، وتشمل المطاعم وفئات الترفيه والتسلية في عموم المملكة العربية السعودية. ويدل هذا الأمر على النمو المتسارع في مناطق جدة، والعلا، والمناطق الشرقية.

من ضمن الفئات الـ 37 لهذا العام، تحدد 33 جائزة عبر التصويت العام. فلا يسعنا أن نترك الجمهور يحظى بكل المتعة وحده! ففئات الجوائز ستستكمل بثلاث جوائز من اختيار المحررين في فريق التحرير. وهذه الجوائز هي: أفضل مطعم محلي في العام، وأفضل مطعم جديد في العام، وأفضل مطعم خلال العام.

يمكنكم الاطلاع على القائمة الكاملة للفئات من هنا.

المواعيد الرئيسية

إبريل – فتح باب التسجيل

يونيو – فتح باب التصويت

يوليو – إغلاق باب التسجيل والتصويت

أغسطس – الإعلان عن القائمة المختصرة وطرح الطاولات للحجز.

سبتمبر – حفل توزيع الجوائز

يمكنكم متابعة المستجدات هنا: Whatsonsaudiarabia.com/events/awards

2024-04-22T13:33:23Z dg43tfdfdgfd