كتابة أسماء أبطال مسلسل بابا المجال على التتر بعد أسبوع من عرض المسلسل

بعد أسبوع من عرض مسلسل بابا المجال ونزول اسم الفنان مصطفى شعبان منفردا على التتر، تم تعديل تتر المسلسل وكتابة أسماء باقي فريق العمل.

وكانت عدة مواقع صحفية كشفت عن أن السبب في كتابة اسم مصطفى شعبان منفردا على التتر هو خلاف بين أبطال العمل على ترتيب الأسماء.

وجاء ترتيب الأسماء بعد كتابة اسم الفنان مصطفى شعبان، بكتابة اسم الفنان رياض الخولي بعده، ثم كتابة اسم كل من الفنانة سهر الصايغ والفنانة نسرين أمين سويا، وتوالت بعدها أسماء باقي فريق العمل سماء إبراهيم، وفرح يوسف، وعارفة عبد الرسول، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ.

ومن النجوم المشاركين في العمل الفنانة القديرة سوسن بدر والتي تم كتابتها في نهاية التتر مع كتابة عبارة " يجتمع كل هؤلاء النجوم مع الفنانة سوسن بدر".

آخر أعمال مصطفى شعبان

عود مصطفى شعبان جمهوره في مصر والوطن العربي منذ سنوات على المشاركة في كل عام بمسلسل في شهر رمضان المبارك، وفي رمضان 2023 يطل على الجمهور من خلال شخصية "زين" في مسلسل بابا المجال.

المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف محمد الشواف، ويشاركه في بطولته النجوم جومانا مراد، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي، نسرين أمين، وسهر الصايغ.

ويدور أحداث مسلسل بابا المجال حول ميكانيكي يعيش مع والدته وإخوته ويظن أن والده قد توفى، ليكتشف فجأة أنه ما زال على قد الحياة، وتتغير حياته.

وفي العام الماضي 2022 تألق من خلال مسلسل دايما عامر مع الفنانة لبلبة، وفي عام 2021 قدم مصطفى شعبان بطولة جماعية مع الفنان عمرو سعد من خلال مسلسل ملوك الجدعنة المسلسل حقق نجاحا كبير وشاركهم في البطولة الفنانة دلال عبد العزيز.

وفي عام 2019 قدم "مصطفى" مسلسل أبو جبل، ولعب دور حسن أبو جبل، وفي نفس العام كان ضيف شرف فيلم كازابلانكا مع النجوم أمير كرارة، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، لبلبة، وغادة عادل. وفي عام 2018 قدم "شعبان" مسلسل أيوب وشاركه البطولة الفنانة هنا الزاهد.

في عام 2017 قدم "شبعان" مسلسل اللهم إني صائم، وفي عام 2016 لعب دور فارس حظو في مسلسل أبو البنات، وفي عام 2015 قدم شخصية سلطان أبو غزالة في مسلسل مولانا العاشق.

في عام 2014 قدم مصطفى شعبان مسلسل دكتور أمراض نسا ولعب دور "عمر"، وفي عام 2013 قدم مسلسل مزاج الخير، وفي عام 2012 قدم واحد من أنجح أعماله وهو مسلسل الزوجة الرابعة المسلسل ضم عدد كبير من النجوم منهم الفنانة علا غانم، لقاء الخميسي، درة، حسن حسني، أيتن عامر، وهبة مجدي.

ويدور المسلسل حول "فواز" الذي يتزوج عدة مرات، ويحرص على أن لا ينجب من الزوجة الرابعة لكي يتمكن من الانفصال عنها بعدما يجد زوجة أخرى تعجبه، حتى يقع في حب الفنانة درة التي تقرر أن تنتقم لكل زوجاته.

تم نشر هذا المقال على موقع القيادي

2023-03-30T14:51:45Z dg43tfdfdgfd