نجم ليفربول يرتبط بابنة نجم هوليوود

الشارقة: ضمياء فالح

شوهد نجم ليفربول الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد مع عارضة الأزياء إيريس لو ابنة نجم السينما البريطاني جود لو في نزهة بالعاصمة البريطانية لندن بعد أسابيع من شائعات ارتباطهما.

وكان أرنولد يتابع إيريس على إنستغرام ويضغط على زر الإعجاب على ما تنشره وبادلته هي الإعجاب بما ينشره ثم نشرت إيريس صورة لها برفقة سائق دراجة نارية أخفى وجهه وعلق أحد متابعيها: «أعتقد أنها وأرنولد في علاقة»، وقال آخر: «ربما أصدقاء فقط».

كيف تعرف أرنولد على ابنة جود لو؟ لا أحد يدري لكنها تصغره بعامين وبدت سعيدة وهي تشرب كوب القهوة معه وعلق شخص شاهدهما في الشارع: «كانا بملابس عادية وتصرفا بطريقة عفوية لا تجذب الأنظار وكأنهما ليسا أغنياء ولا مشاهير، معظم المارة لم يتنبهوا لهما لكنهما جلسا في المقهى بعض الوقت ووضعت إيريس رأسها على كتف أرنولد».

إيريس (23 عاماً) هي الابنة الوسطى لجود لو من زوجته السابقة سادي ولديها شقيقان رافيرتي (27 عاماً) ورودي (19 عاماً) ويتابعها 755 ألفاً على إنستغرام وسارت على خطى والديها وشاركت في 3 أفلام سينمائية ويعتقد أن أرنولد بقي في العاصمة لندن بعد مباراة الفريق أمام ويست هام السبت الماضي ليكون معها.

ولا يتطرق أرنولد لحياته الخاصة على حسابه في إنستغرام حيث يتابعه 11 مليون شخص لكنه ربما يغير قواعد اللعبة بعد تعرفه إلى إيريس.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-05-02T10:15:13Z dg43tfdfdgfd