روان عبدالله بدون فلتر ومتابعين يشبهونها بهاندا آرتشيل

لفتت روان عبدالله الأنظار بجمالها في أول لقاء تليفزيوني لها بدون فلتر، وقارن متابعون جمالها بجمال النجمة التركية هاندا آرتشيل. وسط تباين الآراء حول التشابه بين عارضة الأزياء السعودية والنجمة التركية.

كما تحدثت روان عبدالله عن علاقتها بمحمد بن تركي وذلك بعد سؤال من هشام الهويش حول أقرب المشاهير لقلبها، لتتحدث عن عمق علاقتهما، ليبدأ متابعون في استعادة فيديوهات قديمة للأخير يتحدث فيها عن عمق علاقته بروان عبدالله.

هل تشبه روان عبدالله هاندا آرتشيل؟

وبعد الحلقة تفاعل متابعون مع صورة لروان عبد الله معتبرين أنها نسخة من هاندا آرتشيل، وهو ما تباينت حوله الآراء، فبينما أيد متابعون التشابه بين روان عبدالله وهاندا آرتشيل، رأى آخرون أن التشابه بعيد بينهما وجاء في التعليقات: "مافي شبهه ابدا بينها وبين هاندا الشبهة بينها وبين منار القحطاني توقعتهم خوات". "يختلفون بكل شي حتى لون البشرة، من وين شفتهن يتشابهون؟ والله يخلي عيادات التجميل". "وين ها التشابه روان جمالها عربي هاندا جمالها مميز وأوروبي لا مثيل له".

وخلال الحلقة كشفت روان عبد الله عن سبب رسوبها في القيادة قائلة: "سقطت في الامتحان 5 مرات، كل واحد أحسن من الثاني إلى أن يصير النجاح.. أنا أعرف أسوق". إلا أنها لم تعط إجابة واضحة حول تفاصيل رسوبها في رخصة القيادة أكثر من مرة. وهو ما تفاعل معه متابعون في تعليقات منها: "في بنات خذوا الرخصة وهي والله ما تعرف شي بالسواقة مدري شلون عطوها فالرسوب مو مقياس أنها ما تعرف تسوق مرات الارتباك يخليك ما تركز". 

زواج روان عبدالله

وتحدثت روان عبد الله عن رأيها في الزواج من أحد المشاهير قائلة: "ما تفرق معي" ليرد هشام الهويش قائلا: "راح يكون عنده كوكب من المعجبات وهو ما ردت عليه روان عبدالله قائلة: "إيش أسوي له أنا؟ حتى أنا عندي كوكب منهم".

وعن أفضل سن للزواج قالت روان عبدالله: "أحس عمر ثلاثين للبنت هو أنسب عمر للزواج". ليؤيدها متابعون في تعليقات منها: "والله عندها حق كل الزيجات اللي وقعت قبل ها العمر ما نجحت وفشلت، في الثلاثين الست تكون فاهمة وواعية وناضجة".

ثروة روان عبدالله

وعن طموحها في ثروتها قالت روان عبدالله:  "أبغي مبلغ يخليني ما أشتغل ألف دول العالم وأشتري كل شيء.. أبغي مليار ريال". وهو ما أدهش هشام الهويش ليرد عليها قائلاً: "يا شيخة اتق الله إذا أنت الحين ما تتكلمين معنا إلا إذا سألناك لو صار معك مليار كيف راح نتكلم معاكي؟".

وعن البلدان التي تخطط لسفرها قالت إنها تأمل أن تسافر كل دول العالم. ليتفاعل معها متابعون في تعليقات: "فكرت بالدنيا ونست الآخرة قسم بالله أننا مخدوعون بالدنيا يالله يا ربي إنك تهديني وتفتح على قلبي وتجعلني من عبادك الذين تعلقت قلوبهم بالمساجد وذكرك يارب". "بعيد كل البعد عن المقطع، فعلاً ليه الحين أغلب الناس تفكيرهم مادي بحت وكأن السعادة كلها في المادة وحتى اللي أموره طيبة ومستورة يشغل باله بأشياء من الكماليات ويفسد عليه حياته وغيرها. العمر مرة انبسط بما عندك ولا تشغل نفسك بأمور أخرى".

عائلة روان عبدالله

وتحدثت روان عبدالله عن الأمور التي ترغب تغييرها في شقيقاتها، قائلة: "أرغب أغير بعض الأمور في رزان مثلا إنها تكشخ في ٤ ساعات أو خمس ساعات فصرت أخليها تجهز وأنا أجهز بعدها".

علاقة روان عبدالله ومحمد بن تركي

وتطرقت روان عبدالله للحديث عن علاقتها بمحمد بن تركي، معتبرة أنه أقرب المشاهير إليها، ليبدأ متابعون في التغزل في حالة الوفاء بين الثنائي حيث ظهر محمد بن تركي أكثر من مرة وهو يتحدث عن احترامه ومحبته لروان عبدالله قائلاً إنها أقرب المشهورات لقلبه.

شاهدي أيضاً: إطلالات المشاهير في يوم التأسيس السعودي بالأزياء التراثية

شاهدي أيضاً: مشاهير تيك توك الأكثر متابعة في السعودية

شاهدي أيضاً: بمواقف طريفة: أبرز مشاهير تيك توك في السعودية

شاهدي أيضاً: مشاهير السعودية يتلاحمون في مزاد خيري يعرضون فيه أعز ممتلكاتهم

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

2024-04-24T15:16:30Z dg43tfdfdgfd