عبير سندر تحتفل بعيد ميلاد ابنها بلقطات تنشر لأول مرة

احتفلت عبير سندر بعيد ميلاد ابنها الثالث بمجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، لأول مرة، وأرفقتها بعبارة دافئة عبرت من خلالها عن مشاعرها تجاه طفلها.

تفاعل الجمهور مع صور ابن عبير سندر الأكبر، والتي تضمنت الكثير من اللقطات للمراحل العمرية المختلفة له، وخطف الصغير الأنظار ببراءة وجمال ملامحه التي غازلها الجمهور في الكثير من التعليقات.

عيد ميلاد ابن عبير سندر

وكتبت عبير سندر في رسالتها الدافئة للاحتفال بعيد ميلاد ابنها: "يوم ميلاد هدية ربي، أول فرحة ، أول قلب سكن جوا قلبي … اليوم صار عمرك ٣ سنوات و عقبال العمر كلو في حب وخير وسعادة ورزق وفرح".

احتفل الجمهور مع عبير سندر بعيد ميلاد ابنها الأكبر في تعليقات منها: "كل عام وأنتم بألف خير وعافية يارب العمر كله صحة وسعادة وعقبال 100 سنة". "ما شاء الله تبارك الرحمن أجمل طفل أحبه الله يحميه وابني يحبه كل عيلتي تتابعكم الله يحفظكم". "ياروحي احلا شي صار في الدينا ذا النونو الصغير الله يخليه لك و يحفظه يآرب كل عام وهو بخير وعافية ايدوني ما شاء الله ". 

كما كتب متابعون: "سبحان الله عدت الأيام بسرعة .. فعلا أكيت شي شفته بعد دوام متعب الله يحفظه ويرزقك بره". "هبي برت ذي يا أجمل طفل بلعالم كلها ما شاء الله تبارك الله أموت عليك يا أميرنا الحلو". "ياحياتتتتتتي ما شاء الله تبارك الله يارب العمر الطويل وربي يبلغك فيه كل ما تتمنى يا عبير". "الله بيفرحك بيهم دايما أنت طيبة وتستحقي الخير رغم إني زعلانة منك من الإعلان بتاع الأيام اللي فاتت بس بعرف إنك مو شخص سيئ أو مخادع، فالله يهدينا جميعا".

وقبل أيام احتفلت عبير سندر بعيد ميلاد ابنها الأصغر، ونشرت أيضاً مجموعة من الصور التي سحر فيها الصغير القلوب والعيون بعفويته وجماله، حيث ظهر جالساً أمام كعكة عيد الميلاد ويداعب الكاميرا بجماله.

وهنأها المتابعون في تعليقات: "أجمل ما فيكي وفي أولادك العفوية". "اللي تربيه عبير لازم يصير جميل وعفوي مثل أمه، أنت أم رائعة يا عبير". "كل ما أشوف صور ولادك أحس كأني بدي أحضنهم وما بعرف السبب بس كأنهم من عيلاتنا". "كل سنة وأنت أجمل أم وهم أجمل أطفال الله يجعلهم عوضك حبيبتي في دنيتك ويجعلهم نبتة صالحة في الآخرة". "صورهم كتير عفوية وصورك أنت وزوجك معهم لها شعور خاص كأنكم أصدقاء والصغيران أصدقائكم.. أجمل أسرة بحبها وأحب أشوف أخبارها وصورها، والمشهورة الوحيدة اللي ما أحسها تتاجر بولادها من أجل المشاهدات.. كل سنة وأنت وكايلي طيبين يا حبيبتي".

وتفاعل الجمهور معها في التعليقات بكلمات التهنئة ومن بينها: "ما شاء الله حبيبي … ولدي أكبر منه بشهر … نسيت اأحجز فوتوسشن عشان ميلاده في رمضان". "والله كأنهم ولادي عبير، من يوم ما خلفتي وأنت تشاركينا يومياتك معهم حسستيني إنه إحنا عيلة سوا وصار كل ستوريهاتك جزء من يومي، الله يفرحك بيهد ويسعد قلبك". "كل سنة وأنت أجمل أم، أكبر شيء ممكن نفعله لولادنا إننا نصير أمهات جيدين ونزرع فيهم الحب والخير، الله يجعله لك نور ويجعلك له حياة حبيبتي".

شاهدي أيضاً: أجمل اللقطات الدافئة التي خطفت بها عبير سندر وأسرتها القلوب

شاهدي أيضاً: عبير سندر تنشر لقطات دافئة مع أسرتها وعفويتهم تخطف القلوب

شاهدي أيضاً: صدمة عبير سندر بعد سقوط ابنها وزوجها

شاهدي أيضاً: عبير سندر تكشف سبب حفل توديع ابنها لأصدقائه

تم نشر هذا المقال على موقع ليالينا

2024-05-03T11:21:06Z dg43tfdfdgfd