نجمة ماريا ابنة الحي "تاليا" في عمر الـ 53 عامًا.. كل ما تكبر تحلى

تاليا فنانة مكسيكية اشتهرت في الوطن العربي قبل سنوات من خلال مسلسل ماريا مرسيدس، في فترة التسعنات التي اشتهرت فيها ظاهرة المسلسلات المكسيكية.

ولدت الفنانة والمغنية المكسيكية في شهر أغسطس من عام 1971، ويذكرها الجمهور العربي من خلال عدد من الاعمال المكسينية مثل ماريا مرسيدس وماريا ابنة الحي، بالإضافة لـ ماريمار وروزاليندا.

تاليا "ماريا ابنة الحية" تحافظ على جمالها بسن الـ 53

بالرغم من ابتعادها عن التمثيل منذ أكثر من ما يقارب الـ 25 عامًا إلا أن الفنانة المكسيكية ما زالت تمارس الغناء وهو مهنتها الأساسية، كما تنشط عبر حساباتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي ولا سيما إنستغرام.

وأثبتت الفنانة المكسيكية أن العمر مجرد رقم، حيث انها ما زالت تحافظ على جمالها ورشاقتها بالرغم من بلوغها سن الـ 53 عامًا، وتناقل الجمهور صور حديثة للفنانة المكسيكية معبرين عن صدمتهم بسبب جمالها بالرغم من تجاوزها سن الخمسين، حيث تعتبر تجسيدًا واقعيًا لكلمات اغنية "كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى" للفنان كاظم الساهر.

في فترة التسعينات بدأت ظاهرة الأعمال المكسيكية المدبلجة للغة العربية الفصحى بالانتشار بشكل واسع في الوطن العربي، حيث شكلت بعض الأعمال ظاهرة فنية من بينها مسلسل كاسندرا.

ومن بين الأعمال التي اشتهرت بشكل كبير مسلسل ماريا ابنة الحي، وماريا مرسيدس، وماريمار بالإضافة إلى روزاليندا، والقاسم المشترك بين هذه الاعمال أنهم كانوا من بطولة الفنانة تاليا التي أصبحت فتاة احلام الشباب في تلك الفترة بسبب جمالها المميز.

Provided by SyndiGate Media Inc. (Syndigate.info).

2024-04-24T15:04:23Z dg43tfdfdgfd